بلاغ لفتح الترشح لعضوية اللجان الوطنية القطاعية
Date de création: 25 Janvier 2019
بلاغ لفتح الترشح لعضوية اللجان الوطنية القطاعية
 
تعلن جامعة القيروان عن فتح باب الترشح أمام المدرسين الجامعيين المنتمين إلى مؤسسات التعليم العالي الراجعة إلينا بالنظر لسد الشغورات  الحاصلة باللجنة الوطنية  للغات الأجنبية وذلك طبقا للإجراءات المنصوص عليها بالأمرالحكومي عدد 1196 لسنة 2017 المؤرخ في 07 نوفمبر 2017 والمتعلق بضبط قائمة اللجان الوطنية القطاعية لنظام إمد وتحديد إختصاصاتها و مهامها وتركيبتها وكيفية تأجير أعضائها، وبالمنشور عدد 10 لسنة 2018 المؤرخ في 22 فيفري 2018 والمتعلق بتجديد اللجان القطاعية لنظام إمد.
تتكون كل لجنة قطاعية من المدرسين الجامعيين الأكثر كفاءة وخبرة وإشعاعا علميا في المادة المعينة. وتعطى الأولوية لأساتذة التعليم العالي والأساتذة المحاضرين أو لحاملي الرتب المعادلة، كما يمكن أن تضمّ الأساتذة المساعدين والمساعدين أو حاملي الرتب المعادلة في المواد التي لا يتوفر فيها العدد الكافي من الأساتذة من الصنف " أ".
مع العلم أنه حدد يوم 28 جانفي 2019 كآخر أجل لتقديم ملفات الترشح في صيغة رقمية على عنوان البريد الإلكتروني hattab.marwa@gmail.com  كما يرجى من كافة الأساتذة الراغبين في الترشح لعضوية إحدى اللجان القطاعية مدّنا بالوثائق التالية:
  • جذاذة الترشح
  • السيرة الذاتية للمترشح
  • نسخة من قرار التسمية في الرتبة